My Life Quotes

"The difference between school and life? In school, you're taught a lesson and then given a test. In life, you're given a test that teaches you a lesson."
"To live in this world you must be able to do three things: to love what is mortal; to hold it against your bones knowing your own life depends on it; and, when the time comes to let it go, to let it go."

Sunday, August 29, 2010

ماهر زين : كلمات ان شاءالله

في كل مرة كنت تشعر وكأنك لا يمكن ان يستمر
تشعر أنك فقدت بذلك
بحيث الخاص وحده
كل ما عليك هو رؤيته هو ليلة
والظلام في كل مكان
كنت أشعر أنها عاجزة حتى
يمكنك 'ر معرفة أي وسيلة للذهاب
دون 'ر اليأس وفقدان الأمل أبدا
الله هو السبب دائما بجانبك

2x إن شاء الله
إن شاء الله انت `ليرة لبنانية تجد طريقك

في كل مرة يمكنك جعل أحد أكثر خطأ
كنت تشعر بأنك يمكن أن `ر التوبة
وبهذه الطريقة في وقت متأخر جدا
`إعادة خلط الخاص بذلك ، القرارات الخاطئة التي قمت بها
تطارد عقلك وقلبك مليء العار

دون 'ر اليأس وفقدان الأمل أبدا
الله هو السبب دائما بجانبك
2x إن شاء الله
إن شاء الله انت `ليرة لبنانية تجد طريقك
2x إن شاء الله
إن شاء الله انت `ليرة لبنانية تجد طريقك

أنتقل إلى الله
انه سيصدره بعيدا بعيدا أبدا
توكل على الله
رفع اليدين والدعاء
إنفست يا الله
دليل خطواتي دون `ر اسمحوا لي أن يضل
انت `إعادة الوحيد الذي أظهر لي الطريق ،
أظهر لي الطريق 2x
2x إن شاء الله
إن شاء الله نحن `ليرة لبنانية تجد طريقها
هذا ما سوف يحدث عندما نحن مضطرون للنشر وظيفة جديدة!*

No comments:

Post a Comment